![درجة امتلاك طلبة الصف الثاني المتوسط لمبادئ التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بحاجتهم إلى المعرفة في مادة العلوم من وجهة نظرهم | مجلة العلوم التربوية و الدراسات الإنسانية درجة امتلاك طلبة الصف الثاني المتوسط لمبادئ التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بحاجتهم إلى المعرفة في مادة العلوم من وجهة نظرهم | مجلة العلوم التربوية و الدراسات الإنسانية](https://hesj.org/ojs/public/journals/1/cover_issue_35_ar_IQ.jpg)
درجة امتلاك طلبة الصف الثاني المتوسط لمبادئ التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بحاجتهم إلى المعرفة في مادة العلوم من وجهة نظرهم | مجلة العلوم التربوية و الدراسات الإنسانية
Author: زرمبة، إيمان عاطف محمد السعيد./ Title: فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية المعتقدات المعرفية والدافعية المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية /
استراتيجية التعلم المنظم ذاتيا لتنمية مهارات المحادثة والحوار وآدابهما لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | PDF | Cognition | Learning
![استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة](https://mseg.journals.ekb.eg/data/mseg/coversheet/81601072740.jpg)
استخدام نموذج سلم التقدير لأندريش في تدريج مقياس التعلم المنظم ذاتياً وتأثيره على الأداء التفاضلي للمقياس باستخدام طريقة مانتيل- هانزل المعممة
Author: الريس، ايمان محمد ابراهيم عبدالرحمن./ Title: برنامج قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لتنمية اداءات تعليم التفكير وكالفاءة الذاتية لطلاب شعبة الرياضيات بكليات التربية /
![PDF) بحثي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها باليقظة العلمية كأحد مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلبة الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية-دراسة استكشافية PDF) بحثي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها باليقظة العلمية كأحد مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلبة الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية-دراسة استكشافية](https://i1.rgstatic.net/publication/331841125_bhthy_astratyjyat_altlm_almnzm_dhatya_wlaqtha_balyqzt_allmyt_kahd_mharat_alqrn_alhady_walshryn_ldy_tlbt_aldrasat_allya_fy_dw_bd_almtghyrat_aldymwjrafyt-drast_astkshafyt/links/6418b6a9a1b72772e412c0ae/largepreview.png)
PDF) بحثي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها باليقظة العلمية كأحد مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلبة الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية-دراسة استكشافية
![التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالكفاءة الذاتية المدركة والتحصيل الاكاديمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية | مجلة أبحاث الذكاء التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالكفاءة الذاتية المدركة والتحصيل الاكاديمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية | مجلة أبحاث الذكاء](https://iru.uomustansiriyah.edu.iq/public/journals/1/cover_issue_16_ar_IQ.png)
التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالكفاءة الذاتية المدركة والتحصيل الاكاديمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية | مجلة أبحاث الذكاء
![مهارات التنظيم الذاتي, استراتيجية التنظيم الذاتي, مفهوم التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للطفل, مقياس التنظيم الذاتي, مهارة التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للتعلم , مقياس مهارات التنظيم الذاتي ,حقيبة التنظيم الذاتي للتعلم مهارات التنظيم الذاتي, استراتيجية التنظيم الذاتي, مفهوم التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للطفل, مقياس التنظيم الذاتي, مهارة التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للتعلم , مقياس مهارات التنظيم الذاتي ,حقيبة التنظيم الذاتي للتعلم](https://www.roya-tp.com/images/151679604326553361_1615170715230100_1927393969_n.jpg)
مهارات التنظيم الذاتي, استراتيجية التنظيم الذاتي, مفهوم التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للطفل, مقياس التنظيم الذاتي, مهارة التنظيم الذاتي, التنظيم الذاتي للتعلم , مقياس مهارات التنظيم الذاتي ,حقيبة التنظيم الذاتي للتعلم
Author: جبر، إيمان علي حسن السيد./ Title: ”فاعلية استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل والدافعية نحو تعلم مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية” /
Author: سعيد ، سارة حليم عبد الفتاح ./ Title: استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لعلاج بعض صعوبات تعلم القراءة والكتابة في اللغة لإنجليزية لدى الأطفال/.
![DOC) فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأكاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة | amal alzoghby - Academia.edu DOC) فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأكاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة | amal alzoghby - Academia.edu](https://0.academia-photos.com/attachment_thumbnails/65309088/mini_magick20201231-15504-8ndyy5.png?1609448730)
DOC) فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأكاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة | amal alzoghby - Academia.edu
الوصف: استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وبعض الأساليب المعرفية كمنبئات بالدرجة الكلية للناتج الإبتكارى فى التربية الفنية لدى طلبة كلية التربية النوعية
![PDF) العلاقة بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والكفاءة الذاتية المدركةلدى طلاب السنة التحضيرية جامعة الملك سعود PDF) العلاقة بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والكفاءة الذاتية المدركةلدى طلاب السنة التحضيرية جامعة الملك سعود](https://i1.rgstatic.net/publication/312576842_allaqt_byn_astratyjyat_altlm_almnzm_dhatya_walkfat_aldhatyt_almdrktldy_tlab_alsnt_althdyryt_jamt_almlk_swd/links/588238444585150dde401a2f/largepreview.png)
PDF) العلاقة بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والكفاءة الذاتية المدركةلدى طلاب السنة التحضيرية جامعة الملك سعود
![PDF) مساهمة الدافعية للانجاز واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في المردودية التحصيلية (التحصيل الاكاديمي) لدى طلبة الجامعة. -دراسة ميدانية بجامعة جيلالي بونعامة خميس مليانة PDF) مساهمة الدافعية للانجاز واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في المردودية التحصيلية (التحصيل الاكاديمي) لدى طلبة الجامعة. -دراسة ميدانية بجامعة جيلالي بونعامة خميس مليانة](https://i1.rgstatic.net/publication/353760718_msahmt_aldafyt_llanjaz_wastratyjyat_altlm_almnzm_dhatya_fy_almrdwdyt_althsylyt_althsyl_alakadymy_ldy_tlbt_aljamt_-drast_mydanyt_bjamt_jylaly_bwnamt_khmys_mlyant/links/6414b21c66f8522c38b191a9/largepreview.png)
PDF) مساهمة الدافعية للانجاز واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في المردودية التحصيلية (التحصيل الاكاديمي) لدى طلبة الجامعة. -دراسة ميدانية بجامعة جيلالي بونعامة خميس مليانة
أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران - فاعلية استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تعلم الهندسة على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات اتخاذ القرارلدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
![التسويف الأكاديمي وعلاقته بالتعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة جامعة آل البيت | مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية التسويف الأكاديمي وعلاقته بالتعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة جامعة آل البيت | مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية](https://journals.qou.edu/public/journals/4/cover_issue_24_ar_IQ.jpg)
التسويف الأكاديمي وعلاقته بالتعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة جامعة آل البيت | مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية
![وجهة الضبط واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي لطلاب وطالبات أقسام الرياضيات بجامعة شقراء | مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية وجهة الضبط واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي لطلاب وطالبات أقسام الرياضيات بجامعة شقراء | مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية](https://imamjournals.org/public/journals/16/cover_issue_57_ar_IQ.jpg)
وجهة الضبط واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي لطلاب وطالبات أقسام الرياضيات بجامعة شقراء | مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية
![التعلم الذاتي والمعتقدات المعرفية الذاتية (Arabic Edition): أبوطه, منى: 9783330859487: Amazon.com: Books التعلم الذاتي والمعتقدات المعرفية الذاتية (Arabic Edition): أبوطه, منى: 9783330859487: Amazon.com: Books](https://m.media-amazon.com/images/I/41+v8R5+hcL._AC_UF1000,1000_QL80_.jpg)